أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
مرحباً , نتمنى أن تكون على ما يرام : تفضل بتسجيل الدخول إذا كنت أحد أعضاءنا , او تفضل بالتسجيل إذا أردت الانضمام إلى اسرتنا الكريمة.

تسجيلك في المنتدى سيمنحك فرصة المشاركة في المواضيع و ابراز رأيك في المنتدى, و ستفتح لك مميزات جديدة و اقسام جديدة لدخولها.
أسرار الممالك الثلاث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تاريخي , يهتم بتاريخ الممالك الثلاثة واليابان والتاريخ الاسلامي , ويشتمل المنتدى كذلك على اقسام أخرى متنوعة.

أحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية
يتم تفعيل العضوية الغير مفعلة من قبل نفس العضو عبر بريده الالكتروني بشكل دوري من قبل الإدارة لذى اذا لم يتمكن العضو من تفعيل عضويته عبر البريد الالكتروني سوف تتكفل الإدارة بذلك من خلال لوحة التحكم ..
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباسات عشوائية

تصويت:_ افضل ابن لcao cao

علي الحربي
LadyZhen
Dynasty Womens
Omar San
seejoon
fahad
Bander36
Wang Yi
kwtpr0
Missoda
Boji
basel111
Tadaoki
(Nobunaga)
Xu Huang
Seet B.7.H
Lu Meng
&Guan Yu&
Hack G.U
Zhang-He
Oda Nobunaga
الغريــب
sima zhao 2015
الــــــــــجـــــــــزار
Kong Ming
The heart of lu xun
Shizai
Lord Turki
abdalmajeed -gx
33 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

افضل ابن ل cao cao
 cao ang
 cao pi
 cao zhi
 cao zhang
 cao xion
 cao chong
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
Lu Meng
King
King
Lu Meng

ذكر عدد الرسائل : 2334
أفضل مملكة : Wu

تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت 08 سبتمبر 2012, 8:37 pm

ناصر Sun Quan كان مستقل عن Wei و الدليل أنه تهاوش مع Shu على إقليم Jing سنة 213

و سنة 219 يوم عرض المساعده حق Cao Ren ضد Guan Yu لكن في الأساس ما ساعد Cao Ren و أخذ الأقليم لنفسه لو كان مش مستقل و خاضع حق Wei كان الأقليم راح حق Wei و كان محافظين Jing يوم راح Sun Quan حق أقليم Jing راحوا يستسلمون حق Sun Quan ليش ما راحوا حق Wei دايركت و كان مملكة Wei حاسبت و عاقبت Sun Quan لأنه ما ساعد Cao Ren

أنزين ليش معركة Yiling ما كتبوا في التاريخ Wei Vs Shu

و ليش صارت هجمات من Wei حق Wu و العكس يوم كان مستسلم على قولتك فتره طويله ما كان في معركة بين Wu و Wei ؟

في الحقيقه ما كانت هدنه خلنا نقول أنها أتفاقية سلام فقط لكن مذله شوي بفلوس

دمتم بحب

(( تـــــــــحياتــــــــــي ))
http://kongming.net/novel/
Xu Huang
The Prime Minister
The Prime Minister
Xu Huang

ذكر عدد الرسائل : 2990
أفضل مملكة : Wei

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت 08 سبتمبر 2012, 9:07 pm

Bofu كتب:

بسم الله ( يشمر يده ) ركز يالاخو استسلام sun quan كان ايام الحرب مع liu bei في yi ling مو 213 lol!

و سنة 219 يوم عرض المساعده حق Cao Ren ضد Guan Yu لكن في الأساس ما ساعد Cao Ren و أخذ الأقليم لنفسه لو كان مش مستقل و خاضع حق Wei كان الأقليم راح حق Wei و كان محافظين Jing يوم راح Sun Quan حق أقليم Jing راحوا يستسلمون حق Sun Quan ليش ما راحوا حق Wei دايركت و كان مملكة Wei حاسبت و عاقبت Sun Quan لأنه ما ساعد Cao Ren

نفس الشي انت ملخبط بالوقت :D

ياخوي احب اوضح لك شيئ. بس عشان تكون عارف ترا في فرق بين استسلام وانضمام
هو صحيح تعتبر wu لكن الرجال استسلم على كيفنا هو التاريخ يقول استسلم تروح تجيب بعض الاشياء وتقول
هدنة مايصير ، رسميا استسلم واعلن ولائه واعترافه ودفع مال ممكن اعتبره استسلم ولكن اتنقض الاستسلام
مو " هدنة " وتراني اعترف انها حركة ذكية واثبتت ذكاءه

و ليش صارت هجمات من Wei حق Wu و العكس يوم كان مستسلم على قولتك فتره طويله ما كان في معركة بين Wu و Wei ؟

لا cao pi شاف ان هذا استسلام رسمي فقط ( مو يعني ما استسلم ) والرجال مهو مستفيد فلازم يحاربه

ماعتبرها هدنة نهائيا هذا استسلام استسلام استسلام استسلام

دمتم بحب

مدري كيف مذكرها بكل مساهمة هههههه
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت 08 سبتمبر 2012, 11:03 pm

انا أرد على كلام ناصر و بخصوص الوقت ناصر يقول و أنا رديت

اقتباس :
Sun Quan استسلم بالاساس لـ Cao Cao بعد Ruxu و استمر مستسلم له خلال Fan Castle و يوم استلم Cao Pi الحكم Sun Quan جدد الاستسلام له

و بخصوص الأستسلام إذا واحد أستسلم لازم ينضم لأنه أعترف به فهمتني بأمبراطور و سيد له

شلون واحد يستسلم لي و ما ينضم شلون أضمنه ؟

أنا أعتبرها أتفاقية سلام لأنه ما كانت Wei تتحكم بشي من Wu

دمتم بحب

(( تــــــــحياتـــــــــي ))
Tadaoki
Marquis
Marquis
Tadaoki

ذكر عدد الرسائل : 4298
أفضل مملكة : Jin

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت 08 سبتمبر 2012, 11:25 pm

محمد

بسيرة Sun Quan نفسها يقولون استسلم

لكن مو لها الدرجة من الإذلال

بل Cao Cao كان يدري أنه استلام كاذب

بس كان لمصلحته ها الإستسلام

وعشان يبقيه جهز زواج لعائلتين
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

ذكر عدد الرسائل : 9534

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد 09 سبتمبر 2012, 3:51 am

اقتباس :

مثل ما قالوا الشباب, الحرب هذه عام 215 و انا اتكلم عن Ruxu عام 219.

اقتباس :

بخصوص "عرض المساعدة" في مصدرين متضاربين:

مصادر Wei - تطوع Sun Quan انه يهاجم Shu اثناء الحرب - و هذا صار فعلا و ما كان في اي عرض للمساعدة في رد هجوم Guan Yu مثل ما انت فاهم.

مصادر Wu - تقول Cao Cao امر Sun Quan يهاجم مدن Jing و هذا الي صار فعلا و كان Cao Cao يبي يعلم Guan Yu عن الخطة عشان ينسحب Guan Yu و يتحارب مع Wu و فعلا اخبره لكن Guan Yu ما صدق. بالحالتين, ما في اي ذكر ان Cao Cao امر Sun Quan يهاجم Guan Yu, المصدرين اتفقوا ان المطلوب هو مهاجمة Jing و كل مصدر يعطي تقسير حلو.

اقتباس :

لان بعد المعركة انقطعت العلاقات و تسجل التاريخ على ان Wu مستقلة وقتها, و اصلا على ايام Yiling كانت العلاقات فعلا مضطربة و على وشك الانقطاع.

اقتباس :

عطني هجمة وحدة صارت اثناء استسلام Wu الى Wei.
اقتباس :

نورني محمد, شنو الفرق بين الهدنة و اتفاقية السلام؟
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد 09 سبتمبر 2012, 2:29 pm

ناصر إللي أبي أوصله أنه Sun Quan ما كان تابع حق Wei حتى لو على قولتكم أستسلم حتى في أستسلامه ما كان تابع

و أنا أقول مش أستسلام إللي أستسلمه Sun Quan هو أتفاقيه سلام فقط

و الفرق بين أتفاقية السلام و الهدنه

الهدنه تكون بوسط المعركه يوقف الطرفين لفتره معينه و يردون يتقاتلون بعد الهدنه

و أتفاقية السلام تكون ما في هجمات و نوايا هجمات بين الطرفين و هذا إللي صار بين Wu و Wei

لو كان مستسلم كان شفنا أنضمام Sun Quan لخدمة Wei في شتى المجالات العسكريه و المدنيه و الإداريه

و خلال أتفاقية السلام فقط قام Cao Pi بالتطنز على Sun Quan لكن Sun Quan أذن من طين و أذن من عجين

لأن على المستسلم لازم ينضم غصب حق إللي كان مستسلم له شلون يستسلم و ما ينضم ؟ ما يصير هي أتفاقيه سلام فقط

دمتم بحب

(( تــــــــحياتـــــــــي ))
basel111
Soldier
Soldier
basel111

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد 09 سبتمبر 2012, 2:49 pm

انا اخترت cao pi لانه اظهر كمل ما بدا فيه ابوه cao cao

وكان ودي اختار cao ang علشان ذحى بنفسى ليهرب ابوه

بس cao pi هو الي اخرج الامبراطوريه wei
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد 09 سبتمبر 2012, 4:46 pm

اقتباس :
ناصر إللي أبي أوصله أنه Sun Quan ما كان تابع حق Wei حتى لو على قولتكم أستسلم حتى في أستسلامه ما كان تابع

حنا ندري انت شنو تبي توصله, حنا بس ناطرينك تدلل على كلامك و ترد على الادلة الي انا ذكرتها و انت طوفتها..

اقتباس :
و أنا أقول مش أستسلام إللي أستسلمه Sun Quan هو أتفاقيه سلام فقط

و الفرق بين أتفاقية السلام و الهدنه

الهدنه تكون بوسط المعركه يوقف الطرفين لفتره معينه و يردون يتقاتلون بعد الهدنه

و أتفاقية السلام تكون ما في هجمات و نوايا هجمات بين الطرفين و هذا إللي صار بين Wu و Wei

شكرا على التفسير. الان اتمنى ترد على النقاط التالية:

- عطني مصدر واحد قال انها اتفاقية سلام مو استسلام. الان كلامك كله ضعيف و بلا اساس, نبي نصدر واحد على الاقل عشان نسند كلامك عليه.
- عطني اتفاقية سلام واحدة تضمنت ان احد الطرفين يؤكد على حكم الاول و يعطيه كامل الشرعية و الولاء, و يدفع له فلوس بشكل دوري.
- عطني اي ذكر لمرسول راح عند جهة متحالفة معه و غلط عليها و استهان فيها غير الحالة هذه و غير Cao Cao مع القبائل الشمالية, الي كانت ايضا استسلام.
- فسرلي شلون هذه مجرد اتفاقية استسلام, و Shi Xie كان مستسلم؟

اقتباس :
لو كان مستسلم كان شفنا أنضمام Sun Quan لخدمة Wei في شتى المجالات العسكريه و المدنيه و الإداريه
و خلال أتفاقية السلام فقط قام Cao Pi بالتطنز على Sun Quan لكن Sun Quan أذن من طين و أذن من عجين
لأن على المستسلم لازم ينضم غصب حق إللي كان مستسلم له شلون يستسلم و ما ينضم ؟ ما يصير هي أتفاقيه سلام فقط

منو يقول لازم ينضم له عسكريا و معرف ايش؟ انا رديت على النقطة هذه بأول مساهمة, مو لازم يبدله و يعين واحد مكانه و يعطيه عذر يثور. Shi Xie نفس الشي ما انضم لـ Sun Quan بل ظل في اقليمه متسيد عليه.

لا مو بس تنطز, كان Sun Quan يدفع الفلوس, و رد الاسرى كلهم لـ Wei و اكد على حكم Cao Pi.
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد 09 سبتمبر 2012, 7:56 pm

أنا محلل يا ناصر و شلون الواحد يستسلم و يروح يحتل لنفسه أراضي ؟

شلون واحد مستسلم يقول أنت حاكم و هو مش تابع له ؟

شلون Shi Xie مستسلم حق Sun Quan و عقب Sun Quan راح يحارب في الأقليم عشان يضمه له ؟

و يوم رد الأسرى برأيي هذه سلام بين الطرفين فقط

Sun Quan أعترف لـCao Pi أنه حاكم بالكلام فقط وين الفعل و وين الولاء و وين الخضوع و وين أنه يكون خادم له ؟ ما شفنا شي

أنا أخالف الكلمه كلمة أستسلام هذه كبيره يعني ما في مملكة Wu من بعد سنة 215 لين 219 ؟

أنا أقول أتفاقيه فقط سلم بين الطرفين

دمتم بحب

(( تــــــــحياتــــــــي ))
Shizai
Marquis
Marquis
Shizai

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين 10 سبتمبر 2012, 12:03 am

اقتباس :
أنا محلل يا ناصر و شلون الواحد يستسلم و يروح يحتل لنفسه أراضي ؟

التحليل هو انك تحلل الاسباب و الدوافع و تتوقع السيناريوهات المختلفة, لكن انك تنفي وجود استسلام مع المصادر تقول كلمة استسلام بصريح العبارة, هذا مو تحليل.بخصوص سؤالك, اعتقد انك تقصد حرب 219 صح؟ جواب سؤالك - عادي يستسلم وياخذ مدن. اعتبره كان محافظ على اقاليم الجنوب, ما يقدر يقود هجمات؟ لا تنسى انه ابلغ Wei عن نيته للهجوم, لو ما كان مستسلم ليش يستأذن منهم؟

اقتباس :
شلون واحد مستسلم يقول أنت حاكم و هو مش تابع له ؟

شنو تبي توصله بالسؤال هذا؟ سؤالك مقلوب اصلا, المفروض تسأله لنفسك. شلون يقول له انت الحاكم و انا خادمك, و اخرتها تقول انه مو تابعه؟
اقتباس :

شلون Shi Xie مستسلم حق Sun Quan و عقب Sun Quan راح يحارب في الأقليم عشان يضمه له ؟

Sun Quan حارب بالاقليم بعد ما ثار الاقليم بعد وفاة Shi Xie, و ثار الاقليم لأن Sun Quan حاول يزيل ابناء Shi Xie من حكم الاقليم. نفس العملية, Cao Pi ذكي و ما راح يشيل Sun Quan من الاقليم, لانه اذا حاول يشيله راح يعطيه عذر حلو انه يثور.

اقتباس :

و يوم رد الأسرى برأيي هذه سلام بين الطرفين فقط

و يوم كانوا يدفعون فلوس هذه سلام بين الطرفين فقط صح؟

اقتباس :
Sun Quan أعترف لـCao Pi أنه حاكم بالكلام فقط وين الفعل و وين الولاء و وين الخضوع و وين أنه يكون خادم له ؟ ما شفنا شي

انا اعترف ان كلامك صح يا محمد, فعلا Sun Quan ما استسلم ابدا لـ Wei و هذا كلام فاضي كله.. كانت مجرد هدنة..

^ وين انا استسلمت بالنقاش؟ انا بس قلت ان كلامك صح ههههه هذا الي انت تسويه الان, Sun Quan يقول لـ Cao Pi انت الحاكم و انه مستمر على ولاءه لـ Wei يوم قال لـ Cao Cao انا خادمك, و فوق هذا انت تقول انه ما استسلم. نفس الحركة, انا بقول ان انت كلامك صح كله بالنقاش, بس على منطقك انا ما استسلمت ولا شي..

بعدين شنو الي كان ناقص تشوفه عشان تتأكد انه استسلام؟ الفلوس, الاسرى, المبعوثين, المناصب الي اعطاها Cao Pi لـ Sun Quan, كل هذا ما يكفي؟ طول الفترة هذه ما تحاربوا, و اذا تبي تشوف اساس الاستسلام راح تشوف ان Sun Quan اما استأذن من Wei انه يهاجم, او تلقى اوامر منهم.

اقتباس :
أنا أخالف الكلمه كلمة أستسلام هذه كبيره يعني ما في مملكة Wu من بعد سنة 215 لين 219 ؟

للمرة المليون, الاستسلام صار في Ruxu عام 218-219.

من عام 219 - 222 الاستسلام.

خلال الفترة هذه كان في مملكة Wu لكنها كانت تابعة لامبراطورية Wei الا بأول كم شهر من الاستسلام كانت تابعة للـ Han تحت امر Cao Cao, و Sun Quan رشحه يصير امبراطور بعد.
Boji
Marquis
Marquis
Boji

ذكر عدد الرسائل : 2072

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر 2012, 5:05 am

اكيد cao zhang لان الاحمق تساو بي هلك المملكة و هو مغرور و ما يهمه الا نفسه
و لو كنت مكان ابوه لقتلته و اظمن انه ما ينظم ثورة على الخليفة cao zhang
Lu Meng
King
King
Lu Meng

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة 28 ديسمبر 2012, 7:25 am

أنا أشوف أنه Cao Pi هو الأحق في الحكم بحكم إنجازاته السياسيه لأنه حاكم من غير سياسه ما يسوى حتى شي
Cao Zhang ممتاز لكن كجنرال فقط مش كحاكم يا جماعه لا تخلطون الحكم بالأنجازات العسكريه لأنه ممكن يكون الحاكم في غرب و العسكريه في الشرق و يحكمها أفضل حكم
صحيح Sun Quan كذب على Cao Pi في الأعتراف المزيف لكن لو نشوفها ترا هالأعتراف حتى لو كان مزيف يفيد عائلة Cao بكبرها لتثبيت جذور حكمها في الشمال بدل عائلة Liu و الـHan و هذا الشي فاده بصراحه
و كلنا شفنا خطه مالها مثيل في حكمه إللي هي إرغام الإمبراطور Liu Xian على التنحي و أستلام حكم عائلة Cao مكان سلالة الـLiu ما أعتقد Cao Zhang يقدر يسويها أو أي حد ثاني يقدر يسويها

دمتم برقي

Missoda
Soldier
Soldier
Missoda

انثى عدد الرسائل : 39

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء 15 يناير 2013, 3:40 am

بلعككس سآوبيي آححلى لانهه مخادعع و الدنيا هذيي ما يعيش فييها الا المخخادعع ^.^
http:// http://missoda.deviantart.com/
kwtpr0
Soldier
Soldier
kwtpr0

ذكر عدد الرسائل : 53

مُساهمةموضوع: من افضل ابناء cao cao ؟؟؟؟   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء 13 أغسطس 2013, 11:21 pm

السلام عليكم 

منو هو افضل ابناء Cao Cao الي كان يستحق الحكم وله القدرة على توحيد الصين ؟؟؟؟
Boji
Marquis
Marquis
Boji

ذكر عدد الرسائل : 2072

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء 14 أغسطس 2013, 12:57 am

cao pi كان جيد
cao ang لو بقى حي
cao chong لو ما مات وهو في عمر 12 صغير جدا
ممكن ايضا cao zhang لكنه رفض 
cao zhi لو لم يكن مدمنا للخمر
Wang Yi
Recruit
Wang Yi

انثى عدد الرسائل : 14

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت 24 أغسطس 2013, 2:57 am

اكيد Cao Pi لأني من وجهة نظري هو فعلا اكبر واقوي اولاد Cao cao وتقريبا كان الأقرب لأبوه اكتر من الباقين
Bander36
Soldier
Soldier

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين 17 فبراير 2014, 9:20 am

أتوقع ان cao pi هو الأفضل من ابناء cao cao
fahad
Soldier
Soldier

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين 11 أغسطس 2014, 3:11 pm

اعتقد ان cao pie الاحق بها
seejoon
Soldier
Soldier

ذكر عدد الرسائل : 33

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء 13 أغسطس 2014, 10:04 pm

Sad  Surprised Cao pi هو الاحق في حكم المملكة لانجمع بين اموره السياسية الخارجية والسياسية الداخلية اقصد من ناحية انه يقتل اخوانه وما الى ذلك 
ف تساو بي هو اللي قدر يحكم المملكة صح انه انخدع وذا بس هذا شي عادي يصير. 
اما cao zhang ماعرف عنه شي ابد بس اللي قريته كان جنرال بس صفاته وغيره ماعرف ليتكم تفيدوني ايضا كنت ابقرأ عن سيرة lu xun بس يقول انت غير صالح ليش؟ وبصراحه ودي اقرا عن سيرتهم
Omar San
Soldier
Soldier
Omar San

ذكر عدد الرسائل : 53
أفضل مملكة : Jin

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس 14 أغسطس 2014, 12:32 pm

seejoon كتب:
اما cao zhang ماعرف عنه شي ابد بس اللي قريته كان جنرال بس صفاته وغيره ماعرف ليتكم تفيدوني ايضا كنت ابقرأ عن سيرة lu xun بس يقول انت غير صالح ليش؟ وبصراحه ودي اقرا عن سيرتهم

لازم توصلين 20 مساهمة بعدين تقدرين تفتحي مكتبة الممالك الثلاث وفيها السير .. ساهمي في اي موضوع ..
Dynasty Womens
Corporal
Corporal
Dynasty Womens

انثى عدد الرسائل : 114

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء 07 أكتوبر 2014, 4:30 am

Cao pi طبعا هو الاحق يكفي انو بعد ما اخد الحكم سوا انجازاتو العظيمة
LadyZhen
Recruit
LadyZhen

انثى عدد الرسائل : 3

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس 14 يوليو 2016, 10:50 am

بصراحه أبناء Cao Cao الي أعرفهم و أعتقد أنه تم ذكرهم كثير هما Cao Pi و Cao Ang و أنا لم أسمع عن Cao Zhang من قبل، و لكن في رأيي أن Cao Pi هو أفضل ابن ل Cao Cao.
علي الحربي
Soldier
Soldier

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس 29 يونيو 2017, 5:11 am

Cap pi الأفضل مع انه حكم فتره قصيره
التميمي
Soldier
Soldier

ذكر عدد الرسائل : 20

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد 27 أغسطس 2017, 6:24 am

Cao Pi
D7oomy999
Soldier
Soldier

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:_ افضل ابن لcao cao   تصويت:_ افضل ابن لcao cao - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء 10 أبريل 2018, 2:57 pm

cao pi

تصويت:_ افضل ابن لcao cao
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تصويت من افضل قائد بوجهة نظركم من القاده الخمس
» مسابقة افضل موضوع و افضل عضو للاسبوع
» تصويت الهجوم
» خرائط المعارك (تصويت)
» افضل جنرال في Wei